العاب سيارات
الرئيسية » » سحق الزومبي 2015

سحق الزومبي 2015

 سحق الزومبي 2015

سحق الزومبي 2015

هل بإمكانك البقاء على قيد الحياة في صراع الفَناء مع الزومبي؟ في هذه اللعبة المكملة للعبة المشهورة سحق الزومبي , يجلس اللاعبون مرة اخرى في مكان السائق ويشدون الحزام في السيارات القوية, وسيارات الجيب, والحافلات من أجل سحق الطريق من خلال العقبات وجحافل من الزومبي الهائجين. قم بالسباق في الطرق المفتوحة وإكسب النقود للمسافة التي تقوم بقطعها ولكل واحد من الزومبي تقوم بقتله. يمكن أن تنفق المال في المرآب لفتح وشراء سيارات جديدة قاتلة، وتعديل وتحسين السيارة، وشراء القطع الجديدة بما في ذلك المطارق الساحقة، ومعززات التيربو، وأبراج الهجوم. سحق الزومبي 2012 هي لعبة مثيرة بشكل لا يصدق حيث تجمع بين تشويق المتسابقون مع ألغاز الفيزياء وفوضى الزومبي.
 سحق الزومبي 2015

تعليمات اللعبة

السهم للأعلى : زيادة السرعة
السهم اليسار : إمالة السيارة إلى أعلى
السهم اليمين : إمالة السيارة إلى أسفل
السهم للأسفل : لإرجاع السيارة للخلف
CTRL أو X : التيربو ( يجب عليك أن تشتري تعديل تيربو للسيارة لإستخدام هذه الخاصية)
سحق الزومبي 2015

تقييم اللعبة

شيئا ما أشعرنا أن رحلة البطل لم تنته في نهاية لعبة سحق الزومبي
. في تكملة اللعبة الشعبية المقدمة من Toffee games وبطلنا عاد في مقعد السائق مع أسطول جديد من السيارات وتحديث القاتلة حيث ينطلق بسرعة هائلة من خلال الطرق الأمريكية المفتوحة خلال أسراب وأفواج من الزومبي. حتى الآن اللعب يجلب المتعة والتحدي معاً من خلال الألغاز متباعدة المناطق في اللعبة,
سحق الزومبي 2012 هي لعبة بسيطة, يتحكم المستخدمون بالحركة عن طريق مفاتيح الأسهم في لعبة السباق هذه الثنائية الأبعاد, ومن إختلاف أنواع الزومبي التي يواجهها اللاعب, والتعديلات التي لا تعد ولا تحصى التي تسمح بإستخدام إستراتيجيات جديدة ومثيرة للاهتمام. سحق الزومبي 2012 هي لعبة ممتعة جداً التي تحتوي بشكل غني على العناصر التي جعلتها مثل اللعبة الأصلية المشهورة مع إدخال محتويات جديدة وآليات اللعبة التي تجعل من اللعبة الجديدة هي تطوير للعبة الأصلية. يتوقع اللاعبون ما يصل إلى ساعتين من المحتويات قبل أن يتم شراء جميع الترقيات وإستكمال قصة اللاعب الفردي.
سحق الزومبي 2015
شارك الموضوع :

إرسال تعليق